35 شركه وُضعوا تحت الملاحظه في السعوديه

11/20/2016

وضعوا تحت انذار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية 35 شركات ومؤسسات في القطاع الخاص تراوح أحجامها بين الكبيرة والمتوسطة في أربع مناطق .

ووفقا لصحيفة "الاقتصادية" فإن وضع تلك الشركات تحت الملاحظة جاء نظرا لسعي الوزارة إلى السيطرة على الأوضاع المالية والعمالية والإنسانية فيها، حيث تعاني هذه المنشآت من مشكلات مالية.

وأشار التقرير إلى اعتماد الوزارة على أربعة مصادر في ملاحظتها وتعاملها مع الشركات، تتمثل في خطابات السفارات وإمارات المناطق وفروع الوزارات والبلاغات الأمنية.

وتتوزع مناطق الشركات التي وضعت تحت الملاحظة بين الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة، فيما تستحوذ منطقتا الرياض ومكة على المركز الأول في عدد الشركات.

وكانت من أبرز المشاكل المالية التي طفت على السطح خلال الفترة الماضية بالشركات السعودية هي تأخر بعض شركات البناء في السعودية عن صرف رواتب موظفيها.

إقرا المزيد

ارتدت تداولات زوج اليورو مقابل الدولار صعودا بشكل ملحوظ حيث انه تمكن الدولار الامريكي من الارتداد عن الانظمه السلبيه الاوليه حيث انه يدفع زوج يورو/دولار الي قيع ...

من اهم عوامل ارتفاع سعر برميل النفط او انخفاضه هو العلاقه العكسيه بين سعر برميل النفط وسعر الذهب والدولار الامريكي . فكلما ارتفع سعر برميل النفط ارتفعت معه م ...

ارتفع الدولار لاعلى مستوى له في سبعة اسابيع  مقابل العملات الرئيسيه الاخرى ,حيث انه ارتفع بحسب ما ذكر رئيس البنك دالاس الاحتياطي الفيدرالي روبرت كابلن يوم الاثن ...

احصل على نصائح وتوصيات استثمارية